مراجعة Adpushup 2022 أهم الميزات والتسعير

مراجعة AdPushup 2022 أهم الميزات والتسعير

AdPushup عبارة عن شبكة إعلانات ذات ميزات متقدمة لتحسين الإيرادات مثل تحسين تخطيط الإعلانات وعروض الأسعار الرئيسية وأشكال الإعلانات المبتكرة (بما في ذلك الإعلانات الأصلية) والتوسط في الإعلانات واسترداد حظر الإعلانات وتحويل AMP.

تساعد المنصة الناشرين على إنشاء تخطيطات تحويل عالية لإعلاناتهم باستخدام ميزات اختبار A / B الآلية. من تحسين السرعة إلى زيادة الإيرادات ، يساعدك AdPushup على تنمية أعمالك.

AdPushup هو ملف ممول من Microsoft مشروع تكنولوجيا الإعلان وأ شريك Google NPM منحت مع العديد من الاعترافات بما في ذلك ناسكوم إيميرج 50 جائزة. لديهم شراكات مع شبكات تبادل عالية المستوى مثل Google AdX و AppNexus و Rubicon و Crite ، من بين آخرين.

بالنسبة إلى الناشرين الذين يحققون أرباحًا لا تقل عن 1000 دولار شهريًا ، فإن AdPushup هي الطريقة الأكثر فاعلية لهم لزيادة تحسين عائدات إعلاناتهم. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على ما يجب أن يقدمه AdPushup للمدونين والناشرين.

حول AdPushup

بدأت AdPushup في عام 2014 ، ونمت لتصبح واحدة من أفضل الأسماء في صناعة تكنولوجيا الإعلانات. إنهم يقدمون حاليًا أكثر من ثلاثة مليارات ظهور للإعلان شهريًا ، مع أكثر من 300 ناشر متخصص يستخدمون تقنيتهم لتحسين عائدات إعلاناتهم.

AdPushup حسب الرقم

الناشرين

أكثر من 300 اعوام في خدمة الزبائن بكل فخر

وتزايد

"يساعد Adpushup الناشرين على زيادة عائدات إعلاناتهم بنسبة 33٪ باستخدام تقنية متقدمة لتحسين أرباح الإعلانات. مهمتنا هي المساعدة في الحفاظ على حرية الوصول إلى معلومات العالم ".

يزيد AdPushup من ظهور الإعلانات عن طريق تحسين تخطيط الإعلان لزيادة إجمالي إيرادات الإعلانات.

مزايا AdPushup

  • إعداد سريع وسهل
  • تجربة أفضل للمستخدم
  • تحسين رؤية الإعلان
  • ارتفاع معدلات النقر إلى الظهور
  • زيادة التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور
  • أشكال الإعلانات المبتكرة
  • اختبار A / B الآلي
  • الوصول إلى أعلى شركاء الطلب

USP من AdPushup

في هذه الأيام ، معظم المستخدمين محصنون ضد الإعلانات. ومن ثم ، فإن معدلات النقر إلى الظهور المنخفضة (CTRs) هي حقيقة قاسية للناشرين. قد يكون هناك العديد من الأسباب التي قد تحول دون تحويل إعلاناتك. يعد تخطيط الإعلان السيئ والمواضع أحدها.

تحسين تخطيطات إعلانك

مدير الإعلانات المرئية: تم إنشاء مدير الإعلانات المرئية للناشرين الذين يفتقرون إلى المعرفة البرمجية. يمكنك إنشاء تخطيطات إعلانات متطورة وفقًا للتصميم الحالي لموقع الويب الخاص بك باستخدام نظام النقر والإصدار.

يسهّل عليك مدير الإعلانات المرئية أيضًا تصميم تخطيطات إعلانات مخصصة مع السماح لك بإجراء تعديلات / تحديثات سريعة وقتما تشاء اختر.

اختبار A / B الآلي: يعد اختبار A / B جزءًا لا يتجزأ من تحسين التحويل. يمكنك زيادة الإيرادات من إعلاناتك بنفس القدر من الزيارات إذا كنت قادرًا على إدارة ومراقبة معلمات مهمة أخرى.

يختبر اختبار AdPushup’s A / B باستمرار بين أحجام الإعلانات المختلفة وأنواعها ومجموعات الألوان والمعلمات الأخرى التي يمكنك تجربتها. الهدف النهائي هو التأكد من أن لديك أفضل إعداد تحويل لإعلاناتك.

التخصيص العميق: تعد تجربة المستخدم والتخصيص من العوامل المهمة في الأعمال التجارية عبر الإنترنت. يتأكد AdPushup من تقديم أفضل تنسيقات الإعلانات المحولة دون تعطيل التجربة.

يعرض إعلانات عالية التخصيص تتطابق مع شرائح جمهور محددة متمايزة بواسطة معلمات مثل النظام الأساسي والمتصفح والجغرافيا لزيادة العائد.

قارن إعدادات الإعلان: يسمح لك AdPushup بتحويل تخطيط إعلانك الحالي إلى إعداد تحكم يُستخدم لإنشاء تقارير أداء أكثر دقة وحيوية. يتيح لك الإعداد مقارنة أداء تخطيط الإعلان القديم مع تنسيق الإعلان.

محاربة العمى: هناك عوامل مثل عمى الإعلانات وأدوات منع الإعلانات التي تؤثر على نسبة النقر إلى الظهور إلى حد كبير. يحارب AdPushup لتحسين إمكانية عرض الإعلان لإلغاء هذه العوائق والتأكد من حصولك على نسبة نقر إلى ظهور أفضل لإعلاناتك.

محرك التحليل الذاتي: يعمل AdPushup خلف الكواليس للتأكد من أن موضع الإعلان داخل المحتوى مثالي ويحسن تجربة المستخدم وكذلك الإيرادات. لا يتعين عليك وضع إعلاناتك يدويًا في المحتوى الخاص بك.

يمكنك ببساطة تحديد المعلمات لعرض الإعلانات ضمن المحتوى وسيعمل النظام على العثور على مواقع مواضع _COPY4 الأكثر فاعلية ضمن المحتوى. هناك مكونات إضافية يمكن أن تساعدك في إدراج الإعلانات تلقائيًا ضمن فقرات نصية.

ومع ذلك ، في معظم الحالات ، تؤثر مواضع الإعلانات العشوائية على تجربة المستخدم.

تحسين الإعلانات الخاصة بك عن طريق الجهاز

وفقًا لـ Statista ، في عام 2018 ، تم إنشاء 52.2٪ من حركة مرور مواقع الويب العالمية من خلال الهاتف المحمول. في الربع الأول من عام 2019 ، بلغت حصة حركة المرور عبر الهاتف المحمول 48.71٪. لذلك ، أصبح تحسين الإعلانات للجوال أكثر أهمية من أي وقت مضى.

يساعدك AdPushup على تحسين إعلاناتك بشكل مثالي اعتمادًا على نوع الجهاز حتى لا تفقد عائدًا. يوفر معرض إعلانات لعرض وفهم كيفية وضع الإعلانات وكيف ستبدو على الأجهزة المختلفة.

أيضًا ، تعمل ميزة تحسين الطلب في AdPushup على عرض إعلانات عالية الإنتاجية تحل محل من خلال منحك إمكانية الوصول إلى أفضل الحملات العالمية.

جرب أشكال إعلانات متعددة

وفقًا لـ SmartInsights ، يبلغ متوسط نسبة النقر إلى الظهور للإعلانات الصورية لجميع أشكال الإعلانات والمواضع 0.05٪ فقط. كحل ، يقدم AdPushup مجموعة من تنسيقات الإعلانات المبتكرة لمساعدة الناشرين في تحقيق نسب نقر إلى ظهور أعلى.

الإعلانات داخل الصورة: هذا تنسيق مبتكر حيث يقوم النظام بمسح المحتوى الخاص بك وإضافة إعلانات سياقية للحصول على صلة أفضل.

الإعلانات الثابتة: كانت الإعلانات الثابتة موجودة منذ بعض الوقت وهي تعمل حقًا. باستخدام شكل الإعلان هذا ، تزداد فرص التحويل مع ظهور إعلاناتك باستمرار من قبل المستخدمين ، بغض النظر عن مقدار التمرير نحو الأسفل.

الإعلانات المرئية: تظل هذه الإعلانات كامنة داخل المحتوى والوسائط حتى يتفاعل المستخدم مع الصفحة. يوسعون أنفسهم فقط عندما يقوم المستخدمون بالتمرير لأسفل إلى القسم حيث يتم وضع هذه الإعلانات بالفعل.

الإعلانات المرسومة: هذه الإعلانات تشبه الإعلانات الثابتة ، ومع ذلك ، فهي ليست ثابتة في موقع معين. يتم تشغيلها عندما يقوم المستخدمون بالتمرير لأسفل في الصفحة بعدهم ويصبحون مثبتين.

تسخير إمكانات AMP

يدرك معظم الناشرين تقنية AMP. تدعم Google هذه التقنية للاستفادة من التحميل السريع لصفحات الويب على الأجهزة المحمولة. تعمل AMP على تحسين تجربة المستخدم الإجمالية من حيث سرعة الموقع وأدائه.

ومع ذلك ، قد تتأثر الأرباح إذا لم يتم تحسين الإعلانات بشكل مناسب لصفحات AMP.

يجعل AdPushup الأمر بسيطًا من خلال تقديم تنفيذ مخصص لـ Accelerated Mobile Pages. ينتج عن AMP تقليل وقت التحميل مما يؤدي إلى تحسين نقاط إمكانية عرض الإعلان.

علاوة على ذلك ، تتمتع صفحات الويب بتنسيق AMP بميزة تحسين محركات البحث التنافسية في محركات البحث وهي حل مثالي للناشرين الذين يعانون من معدلات التخلي العالية وانخفاض عائدات الإعلانات على الأجهزة المحمولة.

وساطة الإعلان

Ad Mediation عرض رائع من AdPushup يساعدك في الحصول على عائد أفضل من شبكات الإعلانات المغلقة وغير التابعة لـ RTB (حيث لا توجد مزادات في الوقت الفعلي).

تصنف الوساطة الإعلانية حركة مرور موقع الويب في أكثر من 600 شريحة جمهور بناءً على البلد والجهاز والبيانات وغيرها للحصول على بيانات الأداء السابقة.

يعالج AdPushup بيانات حركة المرور مع أكثر من خمسة عشر معلمة للتحقق من الشبكة الأكثر ملاءمة لظهور الإعلان. على الرغم من أن هذا النظام يعمل تلقائيًا ، يحصل المستخدمون على خيار تجاوزه يدويًا بتفضيلاتهم.

احصل على أفضل عرض لإعلاناتك

تساعدك حلول AdPushup’s Header Bidding على فتح مخزونك للعديد من شركاء الطلب في الوقت الفعلي. يتم دعم تقنية عروض الأسعار الرئيسية الخاصة بهم من خلال ميزات التحسين باستخدام علوم البيانات والتعلم الآلي من أجل زيادة عائد إعلانك إلى الحد الأقصى.

يمنحك حلاً بسيطًا للحصول على أعلى العوائد من خلال السماح لعدة شركاء بالمزايدة في وقت واحد. يمكنك أيضًا الحصول على خيار دعوة شركائك المفضلين للمزايدة جنبًا إلى جنب مع زملائك المزايدين المفتوحين.

الملامح الرئيسية لتقديم العطاءات الرئيسية:

  1. اختيار الشريك حسب الطلب
  2. إدارة المهلة الذكية
  3. جلب الطلب الخاص بك
  4. تكامل الطلب الأصلي
  5. مراقبة العطاءات وقرار التناقض
  6. دعم حجم الإعلانات المتعددة

استعادة إيرادات الإعلانات المفقودة

في كل عام ، يخسر الناشرون قدرًا كبيرًا من الإيرادات لصالح أدوات حظر الإعلانات. إنها إحدى العقبات الرئيسية أمام الناشرين. هناك العديد من المكونات الإضافية والنصوص المتوفرة في السوق لمحاربتها. لكن أدوات حظر الإعلانات تتعرف عليها بسرعة وتحصل على مناعة.

ابتكر AdPushup تقنية إعادة إدراج إعلانات مؤيدة للمستخدم تساعد الناشرين على استرداد الإيرادات المفقودة دون الإخلال بتجربة المستخدم.

ميزة أخرى هي أن AdPushup يقدم تقارير كاملة عن خسارة الإيرادات بسبب أدوات منع الإعلانات ، والإيرادات المستردة من تلك الإعلانات.

ابدأ مع الإعداد بخطوتين

بصفتك ناشرًا ، لا تحتاج إلى معرفة فنية لبدء استخدام AdPushup. إليك كيفية عمل AdPushup onboarding:

1. قم بتسجيل الدخول إلى وحدة تحكم AdPushup الخاصة بك من أجل "إضافة موقع الويب الخاص بك".

2. أدخل مقتطف الشفرة في عنوان موقع الويب الخاص بك و "احفظه".

يمكن للإضافات مثل WordPress Insert Headers and Footers أن تجعل تنفيذ الكود أمرًا بسيطًا لكي تبدأ على الفور.

احصل على البيانات التي تريدها

بمجرد تشغيل الإعداد وتجميع بيانات جوهرية ، تبدأ مرات ظهور الإعلان والأرباح في ملء لوحة التحكم. تمنحك هذه النافذة نظرة عامة على أداء مواقع الويب التي أضفتها إلى وحدة تحكم AdPushup.

بعد ذلك ، ينشئ التقرير مستودعًا للبيانات التي تهمك كناشر. يمنحك تقارير إعلانات تحتوي على مقاييس قياس الأداء مثل مرات ظهور الإعلان ، والتكلفة لكل ألف ظهور ، والعائد المستلم من كل صيغة إعلان.

عند التعمق في الموضوع ، يمكنك إحضار تقارير الشبكة أو تقارير المعلمات عن طريق تحديد الخيارات الموجودة في خيارات القائمة المنسدلة. مع وجود البيانات الأكثر أهمية في متناول يدك ، يمكنك العثور على ما يصلح وما لا يصلح ؛ أو استمر في الاختبار حتى تحصل على أفضل العوائد.

احصل على الدعم الذي تحتاجه

AdPushup هي خدمة مُدارة. بمعنى ، لست بحاجة إلى القيام بالعمل القانوني لإدارة عمليات إعلانك.

يقوم AdPushup بتعيين مدير حساب مخصص لكل ناشر حتى لا تقلق بشأن أي مشكلة فنية أو دعم. لذلك ، يمكنك بالتأكيد الوثوق بخدماتهم والانضمام إليها.

كلمة أخيرة

إذا نظرت حولك في منتديات تقنية الإعلان ، والمجتمعات عبر الإنترنت ، والمناقشات الأخرى ، ستجد أن بعض الأشخاص يحققون أرباحًا جيدة من نفس القدر من حركة المرور ، بينما يجد البعض صعوبة في تحقيق الدخل من زياراتهم.

بالنسبة إلى الأخير ، يساعد AdPushup الناشرين على زيادة عائدات إعلاناتهم من خلال الاختبار المستمر والمراقبة وإعداد التقارير والعديد6 الميزات الأخرى المدعومة بدعم مخصص.